مباحث التموين بخان يونس تتلف 3.4 طن من الفواكه والخضروات الفاسدة

27 يونيو/جزيران 2026 الساعة . 05:32 م   بتوقيت القدس

خانيونس / الداخلية : 

 أتلفت مباحث التموين بمحافظة خان يونس، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة، 3 أطنان و400 كيلوغرام من الفواكه والخضروات الفاسدة، بعد ضبطها خلال جولات رقابية نُفذت الأسبوع الماضي في الأسواق والمحال التجارية.

 وأوضحت أنها حررت 39 محضر ضبط وإتلاف شملت فواكه وخضروات ومجمدات ومواد غذائية متنوعة، بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وظهور علامات فساد ظاهرة وانبعاث روائح كريهة منها.

 وأكدت مباحث التموين أن عمليات الضبط والإتلاف تأتي في إطار جهودها المستمرة لمتابعة سلامة المواد الغذائية المتداولة في الأسواق، مشيرةً إلى إتلاف الكميات المضبوطة وفق الإجراءات القانونية والصحية المعمول بها، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.